أكد رئيس ​حزب التوحيد العربي​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ أننا "مع قيام الدولة لكن المشكلة أنه عندما اتت الدولة التي انتظرناها رأيناها في يد مليشيات المال و​السلاح​ وبدل ان تكون للناس ارادوا تحويلها دولة ضد الناس"، مضيفا:" هذه الدولة هي التي هزمت في ​الجاهلية​ بدماء محمد وسواعد الأبطال".

وفي كلمة له بذكرى أربعين محمد أبو ذياب في الجاهلية لفت وهاب الى ان "الدولة التي آمن بها رئيسنا ​ميشال عون​ وهي الدولة الصحيحة التي يجب ان تحاسب قاضيا بلا ضمير يعمل موظفا عند بعض السياسيين وقد برز هذا الامر في الجاهلية والدولة التي نريدها يجب أن تحاسب رجل امن متآمر ومجنون يعتقد ان جهاز ​الأمن​ ملك والده"، مضيفا:"دماء محمد ليست للتجارة هذه الدماء ستلاحق سافكيها حتى القبور واذا كنا تحاشينا الفتنة لاننا اقوياء ونعرف كيف نحمي كرامتنا".

وتابع وهاب "يا أبا الأخطل، نحن أيها الغبيّ في جبل سلمان وحمزة وأبا ذَرّ والمقداد وعمار، فهل تتصوّر، أيا نصف رجلٍ أننا نخاف منك ومن أمثالك؟ أيّها الغبيّ، نحن سلمان الفارسي، نحن السيف الذي لا ينكسر، وأنت موظف صغير صغير عند موظف أصغر منك"، مشيراً إلى أن "هذه الجاهلية، إنحني على بابها أيّها الغبيّ وادخلها زائراً لتمنحك الحب والكرم والترحاب، أما إذا دخلتها غازياً فلا بدَّ أن تهرب منها أسرع مما دخلت".