لفت مستشار قائد ​الثورة الاسلامية​ ​اللواء​ حسن فيروزابادي إلى انه "مادام ​الارهاب​يون يتواجدون في ​سوريا​ التي تطلب من ​ايران​ الدعم فاننا مستمرون في حضورنا الاستشاري"، لافتاً إلى أن "سوريا هي التي طلبت من ايران ايفاد مستشارين لمواجهة الارهابيين التكفيريين".

وأشار إلى أن "ايران تواصل دعمها لسوريا مادام الارهاب التفكيري مستمر في نشاطاته بهذا البلد"، لافتاً إلى "الحملات الاعلامية للاعداء الرامية لاثارة الخوف من ايران"، موضحا ان "الاميركيين يستخدمون اساليب تهدف الى خلق المشاكل للجمهورية الاسلامية الايرانية".

وفي سياق آخر، اعرب عن "اسفه لمخطط ​اميركا​ في اقامة ملتقى مناوئ لايران في ​بولندا​"، لافتاً إلى ان "الاميركيين اختاروا بلدا انقذته ايران اثناء الحرب العالمية الثانية حيث قدم الكثير من اهاليه الى الاراضي الايرانية واستضافهم الشعب لغاية نهاية الحرب وعودتهم الى بلدهم".

وأوضح ان "ثمة احتمال في رفض البلدان الاخرى الخضوع لمقترح اميركا لذلك استغلت بولندا في اقامة هذا الاجتماع المناهض"، مؤكدا أن "الاميركيين لم يكسبوا اي نتائج من مؤامراتهم السابقة كما لن ينالوا شيئا من هذه الخطوة السيئة وعديمة الجدوى لكن بولندا سيصيبها الضرر على صعيدي المنطقة والعالم".