التقى رئيس بلدية ​طرابلس​ المهندس ​أحمد قمر الدين​، في مكتبه في القصر البلدي، وفدًا من متعهدي مشروع ​البنى التحتية​ في طرابلس من قبل ​مجلس الإنماء والإعمار​، مدير عام المشروع المهندس اياد حسن، مدير التنفيذ المهندس محمد الحرز واستشاري المشروع "خطيب وعلمي" المهندس فادي كبارة، بحضور رئيس دائرة المجاري في البلدية المهندس أكرم الحاج حسين.

في هذا الإطار، لفت إلى "عمليات الحفر وتركيب القساطل وغيرها من المستلزمات والالتزام بالمواعيد المحدّدة للتسليم"، مبيّنًا "أنّنا الآن نقوم بالتزفيت انطلاقًا من ​البحصاص​، وخلال أيام وربما يوم الأحد المقبل سيتمّ تزفيت المرحلة الثانية من بولفار ​فؤاد شهاب​ ابتداء من إشارة المئتين حتّى ​مسجد التقوى​ و​جامعة العزم​". وطمأن الجميع أنّ "العمل يتمّ طبقًا لدفتر الشروط والمواصفات المطلوبة".

وأوضح أنّ "عمال الشركة سيستكملون الأشغال في الشوارع الفرعية من وادي مشمس ف​باب الرمل​ وصولًا إلى ​الزاهرية​، وذلك وفقًا للتعديلات والمتطلّبات الجديدة".

أمّا قمر الدين فشدّد على "ضرورة الإلتزام بالجودة والمواصفات المطلوبة، واحترام مواعيد التسليم ومصالح المواطنين والحفاظ على جمالية طرابلس ودورها الريادي والحضاري".

كما تفقّد قمر الدين عمليات التزفيت في مدخل طرابلس الجنوبي، واطلع على الأشغال المنفذة.