أكد عضو كتلة "​لبنان القوي​" النائب ​نقولا صحناوي​ أن "أثناء توليي منصب وزير الإتصالات قمت بالآليات البديهية التي يجب ان تعمل من خلالها المؤسسة العامة، مشيراً الى أنه "كان هناك عرقلة من قبل فريق سياسي كان يتشكل بمدير عام ​هيئة أوجيرو​ وغيره من الموظفين، والذين كانوا خلافا للقانون يرفضون الامتثال للاوامر، وأوقفوا ​البنى التحتية​ واقفوا "الحنفية" على الداتا التي تضخ دم ب​الاقتصاد اللبناني​".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح صحناوي أنه "هذه المعركة كانت أولويتي وربحت لدرجة كبيرة بإسم ​الشعب اللبناني​"، لافتاً الى انه "كان هناك مئة جبهة تواجهني، والبلد كان متأخرا 15 سنة وكان علينا دفعه 15 سنة الى الأمام عندها تمكنا ان نعمل زيادة سرعة 15 مرة على ​الهاتف الثابت​ و18 مرة على الموبايل".

ولفت الى "أننا صنفنا من قبل ​أميركا​ أننا أكبر دولة تقدما بالعالم في 2013 في ​قطاع الاتصالات​ بالقفزة التي قمنا بها"، مشيراً الى أن "هناك معارك على كل الجبهات".

وأوضح صحناوي انه "اذا تم تخفيض الفاتورة بنسبة 30 بالمئة على الاتصالات يجب ان تعوض هذه النسبة بضرائب أخرى، ويجب أن تدرس مالية الدولة و​الموازنة​، والمواطن قد لا يراها على فاتورته".

وأكد أن "أهم شيء على قطاع الاتصالات هو تبادل المعلومات التي يدخل في كلفة الانتاج الوطني ويلعب دورا مهما في استقطاب الشركات، ويجب أن تعطي هذه الشركات سعرا مقبول يمكنها من منافسة الشركات العالمية".