إلتقى نائب الأمين العام لـ"حزب الله" ​الشيخ نعيم قاسم​ بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق الحاج ​حسن حب الله​ وفداً قيادياً من ​حركة فتح​ برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة ​عزام الأحمد​ وعضوية سفير فلسطين في ​بيروت​ ​أشرف دبور​ وأمين سر ​منظمة التحرير الفلسطينية​ في ​لبنان​ ​فتحي أبو العردات​.

وتناول اللقاء الأوضاع في غزة والضفة و​القدس​ والاعتداءات الصهيونية اليومية المتكررة وعمليات القتل والترهيب والاعتقال بحق الأبرياء والمدنيين ‏ وهدم المنازل ومصادرة الأراضي وعمليات التهويد و​الاستيطان​ والتهجير التي تنفذها قطعان المستوطنين في الأحياء والمدن الفلسطينية.

وأشادت الجهتان بـ"بطولة ​الشعب الفلسطيني​ ومسيرات العودة التي أكدت ثبات الموقف المقاوم ضد الاحتلال"، مؤكدين "مواصلة ​المقاومة​ حتى تحرير الأرض الفلسطينية وجميع الأسرى".

وتطرق المجتمعون إلى الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وإرساء قواعد المصالحة ودعوا الى العمل الجاد لمواجهة ما سمّي "بصفقة القرن" والتي تهدف إلى تصفية ​القضية الفلسطينية​ على قاعدة الوحدة الوطنية والمقاومة الشاملة.

كما تطرق اللقاء إلى أوضاع المخيمات وتحصينها من بعض العابثين السّاعين لإثارة النعرات الطائفية والمذهبية داعين إلى مزيد من التنسيق الكامل مع الفصائل و​القوى الأمنية​ اللبنانية.