عرض رئيس الوزراء المكلف تشيكل الحكومة ​سعد الحريري​، مع وزير الدولة لشؤون التخطيط في حكومة تصريف الأعمال ​ميشال فرعون​، الّذي التقاه في "​بيت الوسط​"، لمجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية وآخر المستجدات في ​لبنان​ والمنطقة.

والتقى الحريري، ممثلة ​المفوضية العليا لشؤون اللاجئين​ ​ميراي جيرار​، وعرض معها لأوضاع ​النازحين السوريين​ وما تقوم به المفوضية من مهمّات في مختلف المناطق اللبنانية.

كما التقى نقيب المحامين في ​الشمال​ محمد مراد، الّذي لفت بعد اللقاء إلى "أنّني شكرت الحريري على إصداره التعميم المتعلّق بتسهيل عمل المحامين في المؤسسات والادارات العامة والبلديات، كما عرضنا موضوع توسعة ملاك القضاء في محافظة عكار، كذلك إعادة تجهيز مبنى ​نقابة المحامين​ في ​طرابلس​.

وأكّد أنّ "الحريري دائمًا يقف إلى جانب كلّ مؤسسات الدولة ويدعم كلّ المشاريع الّتي من شأنها تعزيز هذه المؤسسات، بما فيها مجلس نقابة محامي الشمال".

من جتهه، بيّن رئيس "الندوة الاقتصادية اللبنانية" رفيق زنتوت، بعد لقائه الحريري، "أنّنا طلبنا منه رعاية مؤتمر الندوة الاقتصادية و"اتحاد رجال الأعمال العرب" الّذي سيُعقد في 26 و27 آذار المقبل في فندق "فينيسا"، ومن المتوقّع أن يشارك فيه قرابة 300 شخصية عربية من رجال الأعمال. كذلك طلبنا أيضًا رعايته لمؤتمر "كونفكس" المال والأعمال في التاسع من نيسان المقبل، وهذا المؤتمر يعقد سنويًّا".