لفت عضو اللجنة المركزية ل​حركة فتح​ ​عزام الاحمد​ بعد لقائه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ إلى "اننا نشرفنا بلقاء بري كما هي عادتنا في كل زيارة ل​لبنان​ الشقيق ونحن نعتبره احد الاعمدة الراسخة في العلاقات ال​فلسطين​ية-اللبنانية ووحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل الرعايا التي يلقاها الفلسطينيون الضيوف من لبنان واهتمامات ​الدولة اللبنانية​ و​الشعب اللبناني​ في متابعة الاوضاع الفلسطينية".

وأشار إلى "أنني وضعت بري في صورة التطورات الراهنة في فلسطين وخارجها حول ​القضية الفلسطينية​ في ظل خطة ​ترامب​ سيئة الصيت وما تسمى صفقة القرن او غيرها التي يدعي البعض انها لم تطرح، ولكن نحن الفلسطينيين نتصدى لها بقوة من خلال قطعنا لكل اشكال العلاقة السياسية مع ​الولايات المتحدة الاميركية​ حتى على مستوى القنصلية في ​القدس​، وتصادمنا مع ​الاحتلال الاسرائيلي​ للتصدي للمخطط المتواصل لتهويد القدس وفصلها عن ​الضفة الغربية​".

وأضاف: "الوضع متفجر في الداخل ويزداد سخونة بما يهدد عملية السلام كلها في المنطقة، كذلك ناقشنا كيف توحد الموقف العربي في ظل تعافي ​سوريا​ الشقيقة في المؤامرة التي تعرضت لها تحت ما سمي تزييفا ​الربيع العربي​ وقد ثبت انه مخطط اميركي صهيوني لنشر الانقسام في عموم ​الدول العربية​ وخصوصاً في سوريا و​العراق​ ومصر وحتى لبنان وفلسطين وغيرها. وعبرنا عن ارتياحنا لتعافي سوريا خصوصاً انني قادم منذ يومين من دمشق ، وكيف تعزيز الوضع العربي حتى نقطع الطريق على محاولات تفتيت امتنا ونتصدى معاً للمخطط الصهيوني الاميركي.كما تطرقنا الى وضع ​المخيمات الفلسطينية​ وعبر الرئيس بري عن ارتياحه لحالة الهدوء فيها وضرورة استمرار ذلك وبذل الجهود حتى نقطع الطريق على كل قوى التخلف و​الارهاب​ . كذلك كيف انتصرنا في المحافظة على ​الاونروا​ التي اراد ترامب شطبها من اجل رعاية ​اللاجئين الفلسطينيين​ حتى يعودوا الى بيوتهم وقراهم وفق قرارات الشرعية الدولية. وعبرّنا عن شكرنا للرئيس بري على رعايته والجهد الذي بذله من اجل الوثيقة المشتركة اللبنانية-الفلسطينية لرعاية اللاجئين الفلسطينيين وتوفير ​الحياة​ الكريمة لهم".

واستقبل بري وفد ​جمعية تجار بيروت​ برئاسة رئيسها نقولا الشماس، وجرى عرض للوضع الاقتصادي.

وكان استقبل مدعي عام التمييز ​القاضي سمير حمود​.