عرض رئيس الوزراء المكلف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري​، مع قائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال ​جوزيف فوتيل​ الّذي التقاه في "بيت الوسط" على رأس وفد، للأوضاع العامة والمساعدات العسكرية الّتي تقدّمها ​الولايات المتحدة الأميركية​ للجيش ال​لبنان​ي و​القوى الأمنية​.

وكان الحريري قد التقى وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية في حكومة تصريف الأعمال ​عناية عز الدين​، الّتي أوضحت بعد اللقاء "أنّها عرضت مع الحريري لبعض الملفات العالقة في الوزارة الّتي تحتاج إلى تفعيل، لا سيما في ظلّ استمرار حكومة تصريف الأعمال. وقد وعدني الحريري خيرًا في هذا الشأن".

أمّا متروبوليت ​بيروت​ وتوابعها للسريان الأرثوذوكس المطران دhنيال كورية، فلفت بعد لقائه وعضو مجلس بلدية بيروت أنطوان غبريال سرياني، الحريري، إلى "أنّنا شجعنا رئيس الحكومة المكلف وهنأناه على صبره وطول أناته على تأخّر تشكيل الحكومة، والعقبات الّتي يتجاوزها الواحدة تلو الأخرى في هذا المجال".

وبيّن "أنّنا تباحثنا معه في شؤون البلد وكم يتألّم الشعب وهو ينتظر بفارغ الصبر تشكيل هذه الحكومة، بخاصّة في ظلّ ​الوضع الاقتصادي​ والمعيشي المتردّي في البلد"، منوّهًا إلى "أنّنا تمنّينا على الحريري، كما نتمنّى على كلّ السلطات والقيادات السياسية في لبنان، النظر في موضوع طوائف الأقليات وعدم تهميشها، فهذا يلحق الغبن بستّ طوائف مسيحية مسماة ظلمًا أيضًا بالأقليات. وقد طلبنا منه النظر في هذا الموضوع وإنصاف هذه الطوائف".

كذلك، التقى الحريري رئيس النادي الرياضي مازن طبارة، على رأس وفد من مجلس الإدارة. وقد أطلع الوفد، الحريري على نشاطات النادي ومشاركته في دورة دبي المقبلة لكرة السلة.