طلب وزير الدولة لشؤون ​مكافحة الفساد​ في حكومة تصريف الأعمال ​نقولا تويني​ من وزير الصحفة في حكومة تصريف الأعمال رئيس ​غسان حاصباني​ "احترام المناصب الوزارية واحترام وزارتي وتسمية كل وزارة كما وردت نظاماً والهضمنة السمجة في هذا الموضوع غير مسموحة".

وتوجه اليه في بيان قائلا: "اذا كنت لا تعلم ما هي تسمية وزارتنا وصفتي فهذا محزن ولن ادخل في هذه المتاهة. فقد طلبنا منك الاحترام وجاءتنا عزيز الشتيمة وأطلب الاعتذار الفوري"، مضيفا: "اما عن موضوع أسعار الأدوية بين وزارتكم ​وزارة الصحة​ و​وزارة الدفاع الوطني​، فكل ما نطالب به وهو حق من الحقوق البديهية للمواطن ان تظهر الحقيقة كما هي وان تبتعد عن الردود الخشبية اللا لزوم لها وللقضاء الفصل".

وأوضح أنه بالنسبة لـ"أسعار الدواء في السوق اللبناني، فإن كنت لا تعلم عن الفروقات الهائلة بالأسعار لماذا تقوم بوعد اللبنانين بين الفترة والحين ان الأسعار ستنخفض قريباً؟ هل انت على علم بان أفواجاً من المسافرين يشترون أدويتهم من الخارج؟ ما هو السبب وراء هذا التصرف؟"، داعيا الى "اعادة هذا الحوار الى البعد الوطني الاستراتيجي في ​الأمن​ الصحي من موازنة العائلة الى الوزارات و​الضمان الصحي​ والابتعاد عن الكيدية والذاتية حيث لن اجري هذا النوع من الحوار بعد الان"، مضيفا: "أحيل العزيز الحاصباني إلى مرسوم ​تشكيل الحكومة​ ليتبيٓن له ولكل من يحسن القراءة والكتابة انٓ الوزارة التي اسندت اليٓ هي وزارة الدولة لشؤون مكافحة الفساد وليست بوزارة الفساد، وذلك أمر أفعله دائما" لأذكٓر نفسي أن الوزارة التي تتولٓون شؤونها هي ​وزارة الصحة العامة​ وليست بوزارة الأمراض لا سمح الله".