أعلن المكتب الإعلامي لعضو "اللقاء الديمقراطي" النائب ​هادي أبو الحسن​، أنّ "أبو الحسن ورئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى مروان صالحة، زارا وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ​يوسف فنيانوس​ في مكتبه في الوزارة، في حضور المستشار بيار بعقليني ومازن شقير".

ولفت في بيان، إلى أنّ "اللقاء تناول الملفات الإنمائية في منطقة المتن الأعلى، خصوصًا بعد الأضرار الجسيمة الّتي خلّفتها ​العاصفة الثلجية​ الأخيرة في المنطقة والّتي تمّ البحث في سبل معالجتها. كما جرى عرض لآخر المستجدات على الساحة السياسية".

بعد اللقاء، أكّد أبو الحسن أنّ "هذا الملف يحظى بأولوية في قائمة المتابعات اليومية بالتنسيق مع فنيانوس و​الهيئة العليا للاغاثة​ بشخص اللواء ​محمد خير​، خصوصًا أنّ بعض الأضرار تسبّبت بقطع طرقات رئيسية أبرزها: قبيع - صوفر، ​رأس المتن​ - قرب المدرسة الرسمية، طريق العبادية - ​الهلالية​، طريق ​حمانا​ - ​المديرج​، طريق رويسة البلوط، طريق بتخنيه - رأس المتن، جورة أرصون - قرنايل، شويت - ​عاليه​ وزرعون".

وأثنى أبو الحسن على "الإيجابية الّتي أبداها فنيانوس، الّذي أعلن بدوره إيلاء هذا الملف الأولوية اللازمة بالتنسيق مع ​الهيئة العليا للإغاثة​، وذلك بهدف معالجة الأضرار".