توجّه المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ ​أفيخاي أدرعي​، إلى الأمين العام لـ"​حزب الله​" السيد ​حسن نصرالله​، تعليقًا على مقابلته التلفزيونية، قائلًا: "مازال مختبئًا رغم انّك اتصلت بالإخوة كما أسميتهم قبل أن تدخل إلى هذه الغرفة في السرداب، وقالوا لك إنّ الجيش الإسرائيلي معطّل السبت". وسأله "قلبك سليم بالرغم من أنّك قتلت رئيس الحكومة السابق ​رفيق الحريري​ والقيادي في "حزب الله" ​مصطفى بدر الدين​؟".

ولفت في سلسلة تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "بحسب وصفك، فالأنفاق قديمة لدرجة أنّ فيديو المخرّب الّذي يتواجد داخل النفق، يعود لناشط نسيته منذ عام 2006، وانّ النشطاء الّذين أتوا إلى المعمل الّذي خرج منه الباطون في ​كفركلا​، هم في الأصل عملاء سلام"، مشيرًا إلى أنّ "السيد نصرالله يسكن في الغرفة نفسها لمدّة 14 سنة ونصف السنة".

وركّز أدرعي على أنّ "نصرالله خاطر بحياة ال​لبنان​يين وصرف ملايين الدولارات على المشروع الّذي وقع على رأسه بين يوم وليلة"، وتوجّه إليه بالقول: "خسارة انّك لا تتعلّم من أخطائك المتتالية. كلّ مشاريعك وقعت عليك مثل برج ورق. كما أنّك معزول من جميع الجهات، ومواطنو لبنان فهموا أنّك لست حامي لبنان، إنّما مخرّبه".

وسأل "هل هناك عربي أو مسلم يصدّق نصرالله الّذي قتل أطفال ​سوريا​، وانتهكت ميلشياته كلّ أعراض الناس في لبنان؟".

كما أكّد "أنّنا فهمنا أنّ الأنفاق لك وأنّك تعرف الكثير من التفاصيل عنها، وأنّك اعترفت بخرق ​القرار 1701​، وأنّ لديك بعد شبكات تخرق القرار 1701، وأنّك أربكت لبنان في ​الأمم المتحدة​ ودوليًّا. اعتراف رسمي". وتوجّه إلى وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​، منوّهًا إلى أنّه "يبدو أنّه سيكون من الصعب إقناع العالم بأكاذيبه مجدّدًا".