عقد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال ​يوسف فنيانوس​ في مكتبه في الوزارة، اجتماعاً مع وفد من ​الجامعة اللبنانية​ كلية الهندسة فرع الشمال برئاسة العميد الدكتور رفيق يونس واللجنة المؤلفة من الدكتور شيبان هيكل، الدكتور اميل يوسف، الدكتور خير الدين غلايني، بحضور المدير العام للطرق والمباني المهندس ​طانيوس بولس​ ومدير مكتب الوزير ​شكيب خوري​ والمستشار بيار بعقليني.

وعرض الوفد على الوزير استعداده لتقديم اعداد دراسة شاملة ومفصلة لموقع الانهيار في منطقة شكا تمهيداً لإستكمال الاشغال المطلوبة وفق الدراسة التي سوف يقوم بها الاخصائيون في الجامعة اللبنانية المؤلفة من شقين. الشق الأول اعادة فتح الطريق الساحلي وتامين السير بين بيروت وطرابلس واستبدال الخط المغلق بخط مستحدث مؤقت لحين الانتهاء من الشق الثاني من الدراسة المتعلقة، بتثبيت المنحدر لزوم فتح الطريق بصورة نهائية ودائمة على ان تقدم الدراسة الى الوزير خلال فترة اسبوعين.

علماً ان الوزارة قامت بتزويد الفريق المختص بإعداد الدراسة بقاعدة المعلومات المتوفرة لديها، على ان يتم التنسيق مع ​وزارة الاشغال​ المديرية العامة للطرق والمباني. كما تم الاتفاق مع الادارة الابقاء على إجراءات السير المعتمدة حالياً تأميناً للسلامة المرورية.