اعلنت المديريـة العـامـة ل​قوى الامن الداخلي​ ـ شعبة العـلاقـات العـامـة في بيان انه "إستكمالا لمكافحة ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات ضمن ​محافظة جبل لبنان​، وبنتيجة المتابعة والرصد، أوقفت قوة من ​شعبة المعلومات​ في ​قوى الأمن الداخلي​، بتاريخ 29/1/2019 في محلّة طريق ​سوق الأحد​ - ​سن الفيل​، أحد أخطر مروجي المخدرات، على متن دراجة كهربائية لون زيتي، ويدعى: ش. خ. (مواليد عام ۱۹۸۹، سوري) وبتفتيشه عُثر بحوزته على قطعة من ​حشيشة الكيف​ زنة حوالي /7/ غ. و/3/ مظاريف تحتوي على مادة ​الكوكايين​ زنة كل ظرف حوالي/17/ غ.

وذكرت انه بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بترويج المخدرات في محلتي ​برج حمود​ وطريق سوق الأحد - سن الفيل، لصالح التاجر: م. ص. ز. المعروف بـ "الحاج". كما اعترف ايضا "بإستئجار الأخير شقة في محلة برج حمود لتخزين المخدرات بداخلها. ب​مداهمة​ الشقة، تمّ ضبط: /10/ اكياس نايلون بداخلها مظاريف تحتوي على مخدرات زنة كل ظرف حوالي غرام واحد. /9/ أكياس نايلون بداخلها مادة باز الكوكايين زنة الكيس حوالي /05/غ. /21/ ظرفاً من النايلون بداخلها كوكايين، زنة كل ظرف حوالي /1.5/ غ. /12/ مغلفاً تحتوي على مادة حشيشة الكيف. واكياس نايلون بداخلها /22/ ظرفاً، تحتوي على مادة الكوكايين، زنة الظرف الواحد حوالي غرام واحد. اكياس نايلون صغيرة الحجم بداخلها /14/ ظرفاً تحتوي على مادة الكوكايين زنة كل ظرف حوالي /05/غ. اكياس نايلون فارغة تستخدم لتوضيب المخدرات عددها /24/".

واعلنت انه تمّ حجز الدراجة، وأحيل الموقوف مع المضبوطات إلى ​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص.