أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن منخفضا جويا متمركزا فوق ​اليونان​ يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من ظهر يوم غد الاربعاء مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً، متوقعة أن سكون طقس يوم غد غائم جزئياً بسحب متوسطة مع استقرار ب​درجات الحرارة​ ورياح ناشطة تشتدّ أحياناً في المناطق الجنوبية لتصل الى 70 كلم/ساعة،يتحول تدريجياً عند الظهرالى غائم مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وتتساقط امطار متفرقة وموحلة أحياناً ومن المتوقع ان تشتدّ اعتباراً من المساء مع حدوث عواصف رعدية وتتساقط ​الثلوج​ ليلاً على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

الخميس: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مع حدوث برق ورعد خاصة خلال الفترة الصباحية كما تنشط الرياح أحياناً،تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر و ما فوق . تنحسر ​الامطار​ اعتباراً من بعد الظهر ويتحسن ​الطقس​ تدريجياً.

الجمعة: غائم جزئياً الى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض بشكل بسيط في الداخل وعلى المرتفعات كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات.