رد مكتب وزير الصحة ​جميل جبق​ على ما نشر عن استبدال موظفة في الوزارة بآخر شيعي، موضحا ان "الموظف في ملاك الدولة احسان عطوي يشغل منصب رئيس مصلحة الهندسة الصحية قبل اشغاله من قبل المهندسة داليا منصور والتي شغلته خلال تولي وزير الصحة ​غسان حاصباني​ منصبه في الوزارة وذلك عبر استبعاد عطوي استبعاداً تعسفياً". وأضاف "إثر ذلك تقدم الموظف عطوي بدعوى أمام ​مجلس شورى الدولة​ والتي ابطلت قرار الوزير الا ان الوزير حاصباني لم يُنفذ القرار".

ولفت إلى انه "بعد تولي الوزير جبق مهامه في الوزارة ، حضر الموظف مع كافة الأوراق التي تؤكد قانونيا" حقه في تولي عمله في الوزارة؛ ومنها قرار شورى الدولة وذلك بحضور رئيس ​الديوان​ والمستشارين مما حتّم على الوزير تطبيق القانون من خلال إعادة كل من الموظفين احسان عطوي وداليا منصور الى دوائر عملهما تنفيذاً لقرار الابطال".

وأكد ان "الوزير جبق أككد انه سوف يطبق كافة القوانين والمراسيم المرتبطة بعمله بحذافيرها آخذاً بعين الاعتبار أن ​وزارة الصحة​ هي لجميع اللبنانيين دون تمييز". وتمنى من الوسائل الإعلامية توخي الدقة فيما خص شؤون الوزارة من خلال التواصل مع مكتبه الذي يعرب عن تعاونه الدائم في اي معلومة تتعلق بوزارة الصحة.