كرّمت الهيئة الزحلية المهندس اسعد نكد في عشاء اقامته على شرفه في مطعم سمك ​كسارة​ حضره اعضاء الهيئة والاباء شربل داود وجورج المعلوف وطوني رزق وجاك حنا.

وأكد الاعلامي انطوان زرزور بإسم الهيئة الزحلية أنه "نعم نكرم اسعد نكد نعم تكرم الهيئة الزحلية رئيس مجلس ادارة ​كهرباء زحلة​ ومديرها العام المهندس اسعد نكد، لقد اثبت انه الرجل الرجل الذي حمل تاريخ زحلة وحافظ على حقوقها بكهرباء نظيفة، وخدمة دامت مئة سنة من العطاء والتضحيات، في مؤسسة حازت على اعلى درجات التقدير والاحترام من اهم المؤسسات العالمية لمراقبة جودة الانتاج".

ولفت زرزور أنه "لقد اثبت اسعد نكد برئاسته ل​شركة كهرباء زحلة​، انه القيادي، المستعد لعطاء كل ما اكن من جهد، في قيادة فريق عمل نظيف، شكل مثالا يحتذى به في الاداء. تتحدث عن اسعد اعماله، التي باتت معروفة لدى جميع ال​لبنان​يين، وصار هو مثالا يحتذى به.

وأشار الى انه "نعم لقد قبل اسعد نكد بالشروط الموضوعة من قبل ​مؤسسة كهرباء لبنان​ على شركة كهرباء زحلة، وكان هدفه الحفاظ على حق زحلة بالتغذية الكهربائية 24 على 24، مهما كانت محاولات عرقلة الامور، تحت غطاء الشروط، وذلك لانه حريص على حق المشتركين، وعلى حق زحلة بإمتيازها".

ولفت الى أن "زحلة قالت كلمتها بحضورها الشعبي الداعم لبقاء الشركة، والذي فاق فيه الحضور الآلف، الذين حضروا مؤيدين لخطوات سليمة لقائد شاب اعطى زحلة و​البقاع​ من دون منة، خدمة للتاريخ ومثالا ينقل الى كل لبنان. شكرا اسعد نكد، شكرا شركة كهرباء زحلة، والشكر لكل موظفيها وعمالها، شكرا لكل من وقف معنا من اساقفة ونواب ووزراء وفعاليات من كل الاتجاهات. ان الهيئة الزحلية ستكون المدافع الدائم عن حقوق المواطنين وستستمر بالعطاء".