نعى عدد من السياسيين النائب الراحل ​روبير غانم​ الذي توفي إثر ازمة قلبية مفاجئة ألمت به، والذي فارق ​الحياة​ عن عمر ناهز الـ 77 عاماً.

وأوضح ​رئيس الجمهورية​ السابق ​ميشال سليمان​ أنه "ببالغ الحزن تلقيت خبر وفاة الصديق روبير غانم. كان عنوانا للاعتدال والموضوعية والضمير والاستقامة ".

فيما أكد رئيس كتلة "الوسط المستقل" النائب ​نجيب ميقاتي​ "أنني ‏عرفت في الراحل روبير غانم معنى الصداقة الحقيقية والوفاء للقناعات والثوابت التي لم تغيرها الايام او الظروف. جمع صفات الإخلاص لعمله، والنزاهة في تعامله مع الاخرين، سواء في القطاعين العام والخاص. وبغيابه سافتقد صديقا، كما سيفقد ​لبنان​ مشرعا برلمانيا مميزا. رحمه الله".

ولفت عضو تكتل "لبنان القوي" ​نعمت افرام​ إلى أن "روبير غانم المشرع الرصين والهادىء، سنفتقد حكمته وإصراره على تطوير التشريعات اللبنانية. إلى روحه صلاة محبة".

بينما نعى وزير الإعلام ​جمال الجراح​ غانم بالتأكيد أنه "ببالغ الاسى والحزن تلقيت خبر وفاة الاخ والصديق والزميل روبير غانم، ذلك المحامي العريق والوزير والنائب المسؤول الذي قضى حياته في خدمة ​البقاع​ ولبنان بتفان وموضوعية واستقامة واعتدال. سنفتقدك ونفتقد حكمتك وهدوئك. رحمك الله ولعائلتك ومحبيك الصبر والسلوان".