اجتمعت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ مع هيئة الاشراف على ​الانتخابات النيابية​ برئاسة القاضي ​نديم عبد الملك​ وفي حضور الاعضاء.

وبعد اللقاء، أكد عبد الملك أن "هيئة الاشراف على الانتخابات تشرفت بمقابلة وزيرة الداخلية والبلديات وقامت بواجب التهنئة بمنصبها الجديد، وسلمتها التقرير النهائي الذي أعدته الهيئة والذي هو محصلة اعمالها في الاشراف على اعمال الإعلان والاعلام والتمويل والانفاق الانتخابي، وكذلك وضعناها في جو التوصيات التي تم إقرارها بموجب هذا التقرير. ونحن في المرحلة المقبلة سنقوم بتنفيذ هذه التوصيات، وركزنا على ان هيئة الاشراف هي هيئة دائمة ومستمرة بحكم القانون".

ولفت إلى أنه "كانت هناك جولة أفق في ما يتعلق ب​الانتخابات الفرعية​ التي ستجرى في ​مدينة طرابلس​ مستقبلا، وكان الاجتماع بناء ومثمرا، وتزودنا تعليمات معاليه الوزيرة وشكرناها على استقبالها".

وكانت الحسن عرضت مع سفير ​فرنسا​ ​برونو فوشيه​ العلاقات ال​لبنان​ية - الفرنسية.

واستهل فوشيه اللقاء بتهنئة الحسن متمنيا لها النجاح، ومؤكدا لها "استمرار دعم فرنسا للبنان ومتابعة المشاريع والبرامج التي يتم تنفيذها في ​وزارة الداخلية​، التقنية منها وتلك المرتبطة بالتنمية المحلية ودعم البلديات". وأبدى الاستعداد لمزيد من الدعم اذا اقتضى الامر.