أفاد مراسل "النشرة" في صيدا بأنّ "اجتماعًا مشتركًا عُقد في مقر قيادة القوة المشتركة في مخيم ​عين الحلوة​، بهدف تنظيم أوضاع السوق وتنشيط ​الحركة التجارية​ فيه ضمن الضوابط القانونية والاجتماعية".

ولفت إلى أنّه "تخلّل الاجتماع نقاشات صريحة وموسّعة بما يضمن مصلحة التاجر والمستهلك والتعبير الصادق عن الوجه الحضاري للمجتمع الفلسطيني، رغم الظروف الاجتماعية والاقتصادية الضاغطة"، موضحًا أنّ "الجميع أكّدوا مسؤولية التجار والباعة والمستهلك و​اللجان الشعبية​ والقوة المشتركة لتحقيق الهدف المشترك".

ونوّه إلى أنّه "في نهاية اللقاء، قام المشاركون بجولة تفقدية في سوق الخضار للاطلاع عن كثب على واقعه وتقديم النصح للتجار والباعة، ولفت نظر من يلزم للالتزام بالضوابط الناظمة تحت طائلة المساءلة للمخالفين، وبخاصة لجهة إزالة التعديات والتجاوزات عن المساحات المتاحة في واقع السوق".

كما بيّن أنّ "التجار والباعة أبدوا استعدادهم للتعاون في سبيل تنشيط الدورة الإقتصادية في السوق، وتمّ التشاور مع لجنة تجار السوق بالإتفاق على النقاط الآتية: تنظيم المحلات التجارية والبسطات، عدم التعدي على الممرّات، المتابعة اليومية وتسيير دوريات قائمة للقوة المشتركة داخل السواق".

شارك في الاجتماع قائد القوة المشتركة في ​مخيم عين الحلوة​ العقيد بسام السعد، بحضور ضباط أركان القوة وأمين سر اللجنة الشعبية لقوى التحالف أبو بسام المقدح، أمين سر اللجنة الشعبية لفصائل "منظمة التحرير" في منطقة صيدا عبد أبو صلاح، أعضاء اللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة ولجنة تجار سوق عين الحلوة.