أعلنت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا مستقرًّا نسبيًّا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتّى صباح يوم الثلثاء المقبل، حيث يتأثّر بمنخفض جوي متمركز فوق ​إيطاليا​، سيؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر".

وأوضحت في نشرتها المسائية، أنّ "الطقس المتوقّع في ​لبنان​ يوم غد الأحد، قليل الغيوم على الساحل، غائم جزئيًا فوق الجبال وفي الداخل مع ارتفاع طفيف ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية، ويتوقّع تساقط الرذاذ في مناطق ​البقاع الشمالي​ أحيانًا".

ولفتت الدائرة إلى أنّ "الطقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا بسحب متوسطة ومرتفعة، مع ارتفاع إضافي وملموس بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة، على أن تنشط الرياح اعتبارًا من المساء". وتوقّعت أنّ "يكون الطقس الثلثاء غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط ​أمطار​ متفرقة ومتقطّعة ومن المتوقّع أن تشتدّ أحيانًا اعتبارًا من الفترة المسائية، كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرّق على ارتفاع 1600 متر وما فوق".

وبيّنت أنّ الرياح السطحية ستكون شمالية غربية الى شمالية شرقية نهارًا، متقلّبة ضعيفة ليلًا، تتراوح سرعتها بين 10 و25 كلم/ساعة"، مفيدةً بأنّ "الانقشاع جيّد على الساحل، ومتوسط أحيانًا على المرتفعات بسبب ​الضباب​".