استقبل وزير الدفاع الوطني ​الياس بو صعب​ سفير أرمينيا لدى ​لبنان​ فاهاغ أتابيكيان، حيث قدَّم أتابيكيان التهنئة لبوصعب على توليه منصبه الجديد وسلَّمه كتاب تهنئة من وزير الدفاع الأرميني، وجرى البحث في سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وآلية تنفيذ اتفاقية التعاون العسكري الموقَّعة مؤخرًا بين الجيشين. كما وتمَّت الإشادة بعمل الوحدة الأرمينية العاملة ضمن إطار ​اليونيفيل​ في ​الجنوب​ اللبناني.

وفي وقت لاحق، استقبل الوزير بو صعب السفير ​الكويت​ي لدى لبنان ​عبد العال القناعي​ الذي هنَّأه على تولّيه حقيبة الدفاع وجرى البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وتم التأكيد، خلال اللقاء، على متانة العلاقة مع الكويت، كما ثمّن بو صعب مواقفها الداعمة للبنان وشكر لها نيّتها تقديم المساعدات للجيش اللبناني. كذلك تم الاتفاق على عقد لقاءات أخرى في القريب العاجل لمتابعة المشاريع والاتفاقات الموقعة بين البلدين وبالأخص مشروع بناء ​مستشفى​ عسكري جديد حيث أبدت الكويت نيتها المساعدة في تنفيذه.

كذلك استقبل وزير الدفاع كلًّا من أمين عام ​المجلس الأعلى اللبناني​ السوري نصري الخوري، والوزير السابق ​طارق الخطيب​، والنائب ​أسطفان الدويهي​، والنائب السابق ​عمار الموسوي​ للتهنئة على توليه منصبه الجديد.