إستقبل رئيس المجلس السياسي في ​حزب الله​ ​السيد إبراهيم أمين السيد​، رئيس ​بلدية صيدا​ السابق ​عبد الرحمن البزري​ على رأس وفد صيداوي ضم رئيس تجمع ​المؤسسات الأهلية​ في صيدا ​ماجد حمتو​ والمهندس أحمد حشيشو ونزيه قبرصلي بحضور الوزير ​محمود قماطي​ وعلي ضاهر و​الشيخ زيد ضاهر​ حيث جرى البحث في عدد من المواضيع التي تهم ال​لبنان​يين عموما وصيدا خصوصا.

وتخلل اللقاء مراجعة للمرحلة السابقة وتأكيد على إستمرار التعاون لما فيه خير لصيدا و​الجنوب​ وكل لبنان. وناقش المجتمعون السبل والآليات التي تساهم في تأمين مصالح الناس واحتياجاتهم على اختلافها، من الطبابة والاستشفاء إلى فرص العمل وتسيير المرافق العامة بعيدا عن المحسوبية والحسابات السياسية الضيقة.

وأكد المجتمعون، أهمية إيلاء الوضع المعيشي الإهتمام اللازم والعمل معا على مواجهة ​الفساد​ وتعزيز الشفافية والالتزام بالقوانين،والتركيز على مبدأ الكفاءة في التعيينات والتوظيف،وإعطاء كل ذي حق حقه.

وجرى التأكيد خلال اللقاء أهمية مشاركة كافة الأفرقاء في عملية النهوض بالبلد من أزماته،ورفض الإحتكار والتسييس في المواقع الإدارية.

وأكد السيد إبراهيم إمين السيد للوفد وضع حزب الله امكاناته في خدمة أهلنا في صيدا، والعمل على تأكيد إهتمام وزراء الحزب بمتابعة شؤون المواطنين من منطلق خدمة كل الناس، بما هو حق لهم دون منة من أحد.

واتفق الحاضرون على إستمرار التواصل والتعاون في كل ما من شإنه تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة الأخطار والأزمات،وخاصة التهديدات الإسرائيلية المتكررة والمستمرة للبنان.