أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن منخفضا جوّيا مصحوبا بكتل هوائية باردة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس ماطر وعاصف أحياناً حتى مساء اليوم حيث يتحوّل الى متقلب.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم مع انخفاض ملموس ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار تكون غزيرة أحياناً ,مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة يرتفع معها موج البحر لحدود ال ٣ أمتار, كما نحذرمن تتشكل ​السيول​ وحدوث انجرافات في التربة خاصة خلال فترة قبل الظهر وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٢٠٠ متر وتتدنى خلال النهارلتلامس ٩٠٠ متر، تخف حدة ​الأمطار​ والثلوج تدريجيا اعتبارا من المساء.

كما توقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئيًا مع بداية ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات خلال الفترة المسائية واحتمال تساقط أمطارخفيفة محلية ليل الجمعة/السبت، نحذر من تكون الجليد على الطرقات التي تعلو عن ٩٠٠ متر خلال ساعات الصباح الاولى. أما السبت فيكون غائم جزئياً الى غائم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط امطار متفرقة وثلوج على ارتفاع ١٦٠٠متر وما فوق نهارًا ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتلامس ال ١٤٠٠ متر.