أعلن المكتب الإعلامي لعضو تكتل "الجمهورية القوية" النائبة ​ستريدا جعجع​، أنّ "الأخيرة أكّدت أنّها تقدّمت بالشكوى ضدّ اللواء (النائب) ​جميل السيد​، انسجامًا مع الموقف الّذي كانت قد اتّخذته عندما اتهمها ومجموعة ​يسوع الملك​ زورًا، بمعرفة كامل تفاصيل جريمة اغتيال رمزي عيراني".

ولفت في بيان، إلى أنّ "جعجع سألت في تصريح صحافي: من بإمكانه معرفة جميع التفاصيل سوى الفاعل أو الشريك أو المتدخّل أو المحرّض؟ لذلك فكلامه عن معرفة كامل التفاصيل لا يعدو كونه اتهامًا مباشرًا لي ولمجموعة يسوع الملك زورًا بالقتل".

وذكر المكتب أنّ "جعجع أوضحت، عن سبب تبّرعها بالتعويض الّذي طلبت إلزام المدعى عليه به لعائلتي الراحلين فوزي الراسي ورمزي عيراني بالإضافة إلى المناضلة أنطوانيت شاهين، أنّ الراسي وعيراني وشاهين من رموز حقبة النضال ما بين العامين 1994 و2005، وشهادة الراسي وعيراني بالإضافة إلى كفاح شاهين من أبرز الأمور الّتي شكّلت لي حافزًا للاستمرار في النضال من دون كلل أو ملل أو تعب، لذلك تكريمًا لأرواحهما ولعذاباتهم ولمجموعة الرفاق الّذين ناضلنا سويًّا في حقبة يسوع الملك اتّخذت القرار بتقديم هذه الشكوى وليكن التعويض لعائلتي الراسي وعيراني ولشاهين".