افتتحت سلسلة فنادق "هيلتون" فندقها الجديد "هيلتون ​بيروت​ داون تاون"، من خلال حفل كبير، ضمّ عددا كبيرا من فعاليات الإعلام والصحافة من مختلف المناطق ال​لبنان​ية.

وقد تمّ هذا الحفل في مطعم غاتسي هاوس الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي للفندق حيث قُدّمت الوجبات الخفيفة والمشروبات للمدعوّين، في جوّ موسيقي راقٍ.

وتضمّن حفل الإفتتاح خطابا لمديرة قسم الإتصالات والتسويق السيدة ترايسي أبو مراد التي رحبت بالمدعوين في فندق هيلتون بيروت داون تاون، وهو أحد أكبر سلاسل ​الفنادق​ في العالم، الذي يبعد 8.6 كلم عن مطار ​رفيق الحريري​ الدولي ويقع في قلب خليج الزيتونة في بيروت ويطلّ على واجهتها البحرية الخلاّبة.

ويتمتع فندق هيلتون بيروت داون تاون بموقع استراتيجي بحيث يتمكن جميع الضيوف، لبنانيون وأجانب، من استكشاف ​مدينة بيروت​ النابضة بالحياة، بكلّ مطاعمها ونواديها الليلية بالإضافة إلى حضور جميع الحفلات في المدينة. ولضمان تجربة راقية وفريدة من نوعها، ينعم الضيوف خلال إقامتهم بتقنية المفتاح الرقمي وهي تقنية مفتاح الغرفة المُمكَّنة بالهاتف المحمول، الأولى من نوعها في لبنان. يحتوي هذا الفندق على 158 غرفة بما في ذلك غرف فاخرة وغرف تنفيذية وجناح رئاسي فاخر، تتميز جميعها بسرير مريح ماركة هيلتون سيرينيتي بيد.