التقى وزير الدفاع الوطني ​الياس بو صعب​ الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سيلين مويرود التي أطلعته على مجريات الأعمال المتعلقة بمشروع تعزيز قدرات المركز اللبناني للأعمال المتعلقة بالألغام، معربةً عن ارتياحها إزاء التقدُّم الذي تمّ إحرازه في مجال ​نزع الألغام​ في لبنان. وأطلعت الضيفة بو صعب على توجه ​الاتحاد الأوروبي​ المباغت للتوقف عن تقديم الدعم لمشروع نزع الألغام إلا في حالات معينة. كما ورحَّبت الضيفة بموقف ​وزارة الدفاع الوطني​ الإيجابي إزاء انضمام لبنان إلى اتفاقية أوتاوا المتعلقة بالألغام الأرضية ضد الأفراد.

كما التقى بو صعب مدير مكتب ​منظمة الهجرة الدولية​ في لبنان فوزي زيود حيث هنَّأ الضيف الوزير على توليه منصبه الجديد وأطلعه على طبيعة العمل الذي تقوم به المنظمة في لبنان مؤكِّدًا أن محاربة الهجرة غير الشرعية تأتي في صلب أولوياتها.

وفي وقت لاحق، التقى بو صعب السفير الباكستاني لدى لبنان نجيب دوراني الذي قدَّم له التهنئة لمناسبة توليه منصب الدفاع في الحكومة اللبنانية وأكَّد على نيَّة بلاده تعزيز علاقات التعاون مع ​الجيش اللبناني​، ومبيِّنًا أنّ العمل جارٍ لتوقيع اتفاقية التعاون في مجال الدفاع بين الجيشين.

كما والتقى بو صعب أمين عام ​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ والنائب السابق ​كريم الراسي​ والسيد روي عيسى الخوري للتهنئة على توليه منصبه الجديد.