أجرى رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ سلسلة لقاءات على هامش مشاركته في أعمال مؤتمر "دعم مستقبل ​سوريا​ والمنطقة" في ​بروكسل​، استهلها باجتماع عقده مع مفوض ​سياسة​ الجوار الاوروبية ومفاوضات التوسع جواهنس هان حضره وزير الشؤون الاجتماعية ​ريشار قيومجيان​ وسفيرة ​الاتحاد الاوروبي​ في ​لبنان​ ​كريستينا لاسن​ والوزير السابق ​غطاس خوري​، وتم خلاله عرض للاوضاع العامة في المنطقة وآخر التطورات.

ثم التقى الحريري مفوض ​الامم المتحدة​ لشؤون ​اللاجئين​ ​فيليبو غراندي​ وعرض معه أوضاع ​اللاجئين السوريين​ في لبنان والدعم الذي يقدمه ​المجتمع الدولي​ للمساعدة في التخفيف من تداعيات هذه الازمة على لبنان.

كما اجتمع رئيس ​مجلس الوزراء​ مع رئيس البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية سوما شاكرابارتي، وكانت جولة افق تناولت مجمل الاوضاع الاقتصادية في لبنان.

بعدها التقى الرئيس الحريري وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية ​عادل الجبير​، وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين من مختلف جوانبها.

ثم استقبل وزير الخارجية الكويتي صباح الخالد الحمد الصباح، وجرى البحث في سبل تطوير وتوثيق العلاقات اللبنانية الكويتية، اضافة الى اوضاع ​النازحين السوريين​ في لبنان.