شاركَت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل لمدة أسبوعين ابتداء من 4 الى 15 آذار، بتدريب مشترك مع الجيش اللبناني في إطار أداء مهامها لحفظ السلام في لبنان وتحديداً في منطقة عملياتها في صور. وأقيم التدريب في مقر قيادة قطاع جنوب الليطاني للجيش اللبناني، حيث شارك 20 عنصراً من الجيش اللبناني و13 عنصراً من الكتيبة الكورية بالتدريب حيث أظهر الجيش الكوري بمهارة قدراته العالية في أساليب القتال.

وتمحور التدريب حول اتقان الفنون القتالية التي تتخصّص بها القوات الخاصة. ففي الأسبوع الأول، تمّ التركيز على مهارات الدفاع عن النفس بالاتجاهات الأربعة وكيفية الهجوم والقتال والدفاع عن النفس بالسلاح الأبيض بالإضافة الى أساليب الدفاع عن النفس بواسطة المسدّس. أما الأسبوع الثاني، فتمّ التركيز فيه على أساليب الدفاع عن النفس بواسطة البندقية بالإضافة الى التدريب على الفنون القتالية الشاملة وإعادة تدريبات الأسبوع الأول.

واعتبر الرقيب إدي عون أحد المشاركين في التدريب "تعلّم أساليب القتال المتفوّقة الخاصة بالجيش الكوري شرفاً لي وسوف نعلّم ما تدرّبنا عليه خلال الأسبوعين الأخيرين لغيرنا في الجيش اللبناني".

بالإضافة الى التدريبات المشتركة، تقوم الكتيبة الكورية مع الجيش اللبناني سوياً بحفظ السلام والاستقرار في لبنان من خلال مراقبة السلاح غير الشرعي والمسلّحين عند القيام بدوريات راجلة وسيّارة وعبر عمليات المراقبة من نقاط المراقبة وبواسطة الحواجز على الطرقات.