التقى وزير الاقتصاد والتجارة ​منصور بطيش​، وفد ​نقابة مستوردي المواد الغذائية​ والاستهلاكية والمشروبات في ​لبنان​ برئاسة هاني بحصلي، وعرض معه للأوضاع الاقتصادية والتجارية في البلاد في ظلّ الظروف الراهنة.

ولفت بحصلي بعد الاجتماع، إلى "أنّنا نمثّل قسمًا كبيرًا من مستوردي الماركات العالمية المعروفة، والاجتماع مع بطيش هو لتبادل الآراء حول الواقع الإقتصادي الّذي نمرّ فيه، خصوصًا أنّ الاقتصاد الحر هو من الركائز الأساسية لاقتصادنا، كما أنّ ​وزارة الاقتصاد والتجارة​ هي وزارة الوصاية على قطاعنا".

وبيّن "أنّنا بحثنا بالكثير من المواضيع الّتي تهمّ الاستيراد"، مركّزًا على "أنّنا نشدّ على يد بطيش، ونحن هنا لنساعده ولنقدّم خدماتنا لاتخاذ القرارات المدروسة والمناسبة ضمن إطار شامل في الاقتصاد الحر". وأوضح أنّ "بطيش أكّد لنا أنّ الرعاية ستكون شاملة لأنّنا وزارة تعنى بكلّ القطاعات الاقتصادية، وهو يستمع دائمًا لمطالب كلّ هذه القطاعات، وتمنّينا عدم أخذ قرارات غير مدروسة كي تأتي بالنتائج الّتي نريدها جميعنا".

وذكر بحصلي "أنّنا أبدينا مخاوفنا كمستوردين ومواطنين من التهريب و​الفساد​ التجاري وتزوير الماركات، ولمسنا خطوات وقرارات جريئة تخفّف عن كاهل المواطن، والجو العام يشير إلى مكافحة هذه الآفة".

كما التقى بطيش وفدًا من تجمع رجال الأعمال اللبنانيين العمانيين برئاسة ​شادي مسعد​، وبحث معه في إمكان تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين لبنان وعمان.