أكد ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ أن "العمل قائم في مجال الطرق لتعزيز وصل ال​منطقة البقاع​ية ببقية المناطق ال​لبنان​ية".

كلام عون جاء خلال استقباله، في ​قصر بعبدا​، وفد مجلس ​اساقفة زحلة والبقاع​ الذي ضم المطارنة ​عصام يوحنا درويش​ مطران ​الفرزل​ وزحلة للروم الكاثوليك، والمطران ​جوزف معوض​ مطران زحلة للموارنة، والمطران انطونيوس الصوري مطران زحلة للروم ​الارثوذكس​ و​المطران بولس سفر​ مطران زحلة للسريان الارثوذكس والارشمندريت ايلي ابو شعيا امين سر المجلس.

وقد نقل المطارنة الى الرئيس عون تحيات ابناء رعاياهم في زحلة والبقاع، منوهين بمواقفه الوطنية وبالجهود التي يبذلها لمواجهة الظروف التي يمر بها لبنان. كما اكدوا على تضامنهم مع ابناء رعاياهم مع الحملة التي يقودها رئيس الجمهورية في مجال ​مكافحة الفساد​ واحقاق العدالة. وعرض المطارنة للحاجات الانمائية لمنطقة زحلة خصوصا والبقاع عموما، ولاسيما في مجال الطرق المؤدية الى البقاع ومشاريع اخرى لم يتم تنفيذها، اضافة الى وضع ​المؤسسات التربوية​ و​الجامعة اللبنانية​. كما تطرق البحث الى اوضاع ​النازحين السوريين​ الموجودين منهم في منطقة البقاع وانعكاس ذلك على الاوضاع الاجتماعية والحياتية.

ورحب الرئيس عون بوفد المطارنة، وحمَّلهم محبته وعاطفته لابناء رعاياهم، مؤكدا العمل لتأمين الحاجات الانمائية لزحلة والبقاع، كما لسائر المناطق اللبنانية انطلاقا من مبدأ الانماء المتوازن.