أوضح وزير البيئة ​فادي جريصاتي​، بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، في السراي الحكومي، "أنّني شكرت الحريري على ثقته بالسياسة الّتي تقدّمت بها اليوم باسم ​وزارة البيئة​، في موضوع ​المقالع والكسارات​، ونحن مقبلون إن شاء الله على خطوات إيجابية كثيرة في المستقبل"، مركّزًا على "أنّني أخذت توجيهاته بالنسبة إلى الخطوات التالية".

ولفت إلى أنّ "كذلك تحدّثت في موضوع يعنيني جدًّا، وهو ​طريق زحلة​، أوّلًا من ناحية السلامة، وثانيًا من ناحية الفعالية"، مبيّنًا أنّ "هناك طريقين، أحدهما دولي مهمّ جدًّا وقد وعدني الحريري خيرًا بشأنه، حتّى أنّه أجرى بهذا الخصوص اتصالًا في حضوري، وأستطيع أن أطمئن الناس أنّنا سنتّخذ قريبًا خطوات على صعيد الطريقان، من أجل سلامة أهل المنطقة وفعالية الطريق نفسها".

وأعلن "أنّنا بحثنا أيضًا في موضوع ​النفايات​، وقد تمكّنت من عرض أفكار على الحريري والحصول على توجيهاته في هذا الخصوص، وإن شاء الله سترون اعتبارًا من الأسبوع المقبل، الكثير من التطورات في هذا الملف".

وكان الحريري قد استقبل مدير عام هيئة "​أوجيرو​" ​عماد كريدية​، وعرض معه أوضاع الهيئة.

كما التقى المرشحة عن المقعد السني في ​الانتخابات النيابية​ الفرعية لمدينة ​طرابلس​ ​ديما جمالي​، وعرض معها للأوضاع العامة وشؤون عاصمة الشمال.

إلى ذلك، استقبل رئيس مجلس إدارة ​مرفأ بيروت​ ​حسن قريطم​، وبحث معه في عمل المرفأ.