تفقدت النائبة ​رولا الطبش​ ووفد من مجلس ​بلدية بيروت​ منطقة ​الكرنتينا​، وكان في استقبالها أهالي المنطقة حيث اطلعت من الأهالي على المشاكل الاجتماعية والصحية والبيئية والقانونية. وألقت النائبة الطبش كلمة قالت فيها: "زيارتي اليوم من أجل الإطلاع على مشاكل اهلنا في الكرنتينا الذين هم جزء من المدينة ولهم حقوق ومطالب كثيرة ومن حقهم أن يعيشوا بكرامة. ان هذا الوجع هو وجع كل لبناني، وأعدكم أن كل هذه المشاكل الاجتماعية والصحية والبيئية والقانونية وغيرها سأعمل جاهدة مع الرئيس ​سعد الحريري​ لحلها وان شاء الله سيوضع هذا الملف على طاولة ​مجلس الوزراء​ لان هذه المنطقة واجهة بيروت التراثية".
أضافت: "إن هذه الروائح تسبب أمراضا للاطفال والمواطنين وانتم لكم الأولوية في متابعة قضاياكم والتوظيف في هذه المنطقة إذ يوجد مؤسسات كثيرة فيها. مكتبي مفتوح لكم في اي وقت لمعالجة كل هذه المشاكل". وطلبت إنجاز ملف كامل عن المنطقة ووعدت المواطنين بعدما استمعت إلى مشاكلهم في معالجتها سريعا، وقد عايدت الأمهات بعيدهن وختمت: "انا كنائبة تهمني ​مدينة بيروت​ خصوصا ولبنان عموما وهذه الجولة من ضمن الجولات التي أقوم بها في المناطق لنقل كل الهواجس والمشاكل ومعالجتها".
وقالت عضو مجلس بلدية بيروت يسرى صيداني: "إنها الزيارة الثانية التي نقوم بها كبلدية حيث تفقدنا في السابق مع رئيس البلدية ​جمال عيتاني​، وقمنا بتزفيت بعض الطرق وإصلاح أبنية بحاجة إلى ترميم، وعالجنا بعض المشاكل البيئية والصحية. إن البلدية ابوابها مفتوحة لخدمة اهلنا في بيروت ومساعدتهم. اليوم لي الشرف أن نكون كوفد من البلدية مع النائبة رولا الطبش من أجل الإطلاع على مشاكل المنطقة، أنتم اهلنا و هذا واجب علينا أن نعمل لراحتكم".