أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن طقسا متقلّبا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى ظهر يوم الأحد حيث يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً ويستمر حتى مساء الاثنين.

وتوقعت أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

السبت: غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ وتكّون ضباب على المرتفعات كما تتساقط أمطار خفيفة متفرقة وتكون غزيرة احياناً في المناطق الداخلية خاصة فترة قبل الظهر مع حدوث برق ورعد.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في الداخل وعلى المرتفعات، يتحول تدريجياً عند الظهر الى غائم وتتساقط امطار متفرقة ومن المتوقع ان تشتدً أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية مع حدوث برق ورعد كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق على ارتفاع 1600 متر وما فوق.

الإثنين: غائم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة خاصة خلال الفترة الصباحية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق، تنحسر ​الأمطار​ والثلوج اعتباراً من بعد الظهر ويتحسن ​الطقس​ تدريجياً ويتحول الى غائم جزئياً.