أفادت مصلحةالارصاد الجوية في الطيران المدني بأن طقسا متقلّبا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى ظهر يوم الأحد حيث يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئيًا بسحب مرتفعة ومتوسطة دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ وتكّون ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة في المناطق الداخلية خاصة فترة بعد الظهر.

كما توقعت ان يكون طقس الغد قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في الداخل وعلى الجبال، يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم مع رياح ناشطة وتتساقط امطار متفرقة تشتدً مساء خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية مع حدوث برق ورعد كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق.

أما الاثنين فيكون غائم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة محليا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة خلال الفترة الصباحية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق، تنحسر ​الأمطار​ والثلوج اعتباراً من بعد الظهر ويتحسن ​الطقس​ تدريجياً ويتحول الى غائم جزئياً.