نال رئيس "حزب ​الحوار الوطني​" النائب ​فؤاد مخزومي​ لقب "شخصية العام في ​الاقتصاد​ الاجتماعي لعام 2019"، ومنحت "مؤسسة مخزومي" التي ترأسها عقيلته مي مخزومي "جائزة التميز للمبادرات الاجتماعية والاقتصادية" عن فئة البرامج الاجتماعية الشاملة، من أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية بالتنسيق مع مركز التدريب والبحوث والدراسات في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع ل​جامعة الدول العربية​. وأقيمت فعاليات جوائز التميز الذي رعته وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المصرية الدكتورة هالة السعيد في ​القاهرة​، في حضور حشد من الشخصيات العربية و​رجال الأعمال​ والإعلاميين.

وعبر مخزومي عن امتنانه، في كلمة ألقاها نيابة عنه مدير مكتبه سعد الخادم، مؤكدا أن "الأرقام وأحجام الإنجازات الملموسة ليست وحدها مقياسا لأي نجاح كبير، بل وقع أعمالنا في محيطنا الطبيعي وتأثيرها على مصير الأجيال المتعاقبة".

ولفت إلى أن "هذه الاعتبارات هي التي تضفي على أعمالنا صفتي "حوكمة الاستدامة" و"المسؤولية الإنسانية للشركات".

ودعا مخزومي إلى "الجمع بين العطاء بإنسانيته والحوكمة بوعيها وفعاليتها"، مشيرا إلى أن "هذا هو المفهوم المعاصر والمفيد الذي يمنحنا نجاحا في أدائنا الإنساني للإسهام في سعادة الناس وتعزيز فرصهم في حياة أفضل".

من جهتها، شكرت مي مخزومي، ممثلة بالمدير العام للمؤسسة سامر الصفح، الأكاديمية ومركز التدريب على ثقتهما، وأكدت أن "المؤسسة كانت ولا تزال تضع خدمة المجتمع وتمكين الأفراد على رأس أولوياتها".