إستقبل رئيس أساقفة بيروت المطران ​بولس مطر​، رئيس الرابطة المارونيّة ​نعمة الله أبي نصر​ على رأس من الهيئة التنفيذيّة الجديدة للرابطة، بحضور النائب العام للأبرشيّة المونسنيور ​جوزف مرهج​ في دارمطرانيّة بيروت المارونيّة في الأشرفيّة.

وتمنّى المطران مطر لرئيس وأعضاء الرابطة التوفيق في مهمتهم الوطنيّة، ودعاهم الى "التعاون مع كل أعضاء الرابطة لا سيما أولئك الذين تنافستم وإياهم ديمقراطيًّا في سبيل خدمة ​الموارنة​ واللبنانيين والكنيسة والوطن"، مشددا على أن "الرابطة من أبرز أهدافها جمع الموارنة لأي حزب أو منطقة إنتموا. الرابطة يجب أن تكون ساحة لقاء لا تفرقة".

بدوره، أكد أبي نصر استعداده للتعاون مع الجميع في سبيل خير الرابطة ونشاطها، مشيرا الى أنه "من الطبيعي بعدما أخذنا بركة ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ الذي أيدّ خطواتنا وشجّعنا، أن نزور ونأخذ بركة المطران مطر طالبين بركته لما للرابطة من علاقة وطيدة ووثيقة مع مطرانيّة بيروت"، لافتا الى "أننا أطلعنا المطران مطر على برنامج عملنا، من منطلق التعاون والتنسيق معه، فشجّعنا ودعانا للمثابرة في عملنا لنقدّم للوطن ما هو أفضل في ظلّ أوضاع إجتماعيّة وإقتصاديّة متعثرة، تشجّع اللبنانيين على ​الهجرة​".