عقد "​اللقاء التضامني​ البيروتي" لقاء تشاورياً من أجل بيروت بعنوان: " وتبقى بيروت سيدة العواصم ولؤلؤة الشرق " حضره محافظ بيروت ​القاضي زياد شبيب​، رئيس مجلس ​بلدية بيروت​ المهندس ​جمال عيتاني​، أعضاء من المجلس البلدي، ومخاتير العاصمة.

محافظ بيروت تمنى في كلمة له لـ"رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ الصحة والعافية"، سائلا الله أن يعيده إلينا سالما معافى. كما أتقدم من خلالكم وباسمكم جميعا بالشكر إلى رئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وأعضاء المجلس على الجهد الكبير الذي قاموا به ويقومون به من أجل مدينتنا العظيمة.
وشدّد شبيب على "أن بيروت أهم منا جميعا، فالمجلس البلدي وأنا ليس لدينا الحق ولا الوقت بأن نفكر في أي أمر من شأنه أن يؤخر عجلة الإنماء وتحقيق أحلام أهل بيروت ومطالبهم. ولذلك، عقدنا العزم منذ اليوم الأول على العمل كفريق واحد هدفه حصرا إعلاء شأن هذه المدينة وتنفيذ رؤية دولة الرئيس الحريري وكل من يحب بيروت، والمجلس البلدي وأنا من بينهم. كل ما شاهدتموه وسمعتموه عن مشاريع سينفذ خلال السنوات المتبقية من ولاية هذا المجلس البلدي الحالي، حيث ستشهد بيروت نقلة نوعية على كل الأصعدة، ونحن ملتزمون تحقيق هذه الغاية".