استقبل وزير الدفاع الوطني ​الياس بو صعب​ وفداً من ​تكتل نواب بعلبك الهرمل​ برئاسة النائب ​حسين الحاج حسن​ وضم الوفد كلًّا من النواب ​غازي زعيتر​، و​الوليد سكرية​، و​علي المقداد​.

ولفت الحاج حسن الى أنه "جرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد. كما أننا أكَّدنا على دعم التكتل ودعم الشعب اللبناني الكامل للجيش اللبناني الذي يقوم بحماية الحدود والاستقرار وتأمين الأمن والأمان للشعب اللبناني"، مؤكدا أن "الاستقرار والأمن هما القاعدتان الأساسيتان لقيام الدولة والاقتصاد ولأي مشروع إصلاحي. نحن نؤكِّد على دور الجيش وعلى دعمه، ونؤكِّد أيضًا على ضرورة قيام الحكومة بالإصلاحات اللازمة كافة، وعلى رأسها إقرار الموازنة في أسرع وقت ممكن وإقرار خطَّة الكهرباء، كما تعهدت الحكومة أمام المجلس النيابي، إضافة إلى ضرورة القيام بإصلاحات اقتصادية ومالية وضرورة مكافحة الفساد والقيام بإصلاح في إدارات الدولة ومؤسساتها كافة".

وأشار الى "أننا أكَّدنا ما كنَّا قد قمنا به أنا وزعيتر دائمًا عندما كنا في الحكومة سويًّا مع بو صعب، على مبدأ التعاون الكامل بين المجلس النيابي والحكومة وبين تكتل نواب بعلبك الهرمل ومعالي الوزير بو صعب. لذلك، هذه الزيارة هي استمرار للتعاون".