عرضت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​، مع سفير ​باكستان​ نجيب دوراني، للتعاون الأمني بين ​لبنان​ وباكستان وتبادل الخبرات في مجال ​مكافحة الإرهاب​، ولأمور مشتركة أُخرى تتعلّق بالجالية الباكستانية في لبنان والتنسيق مع السفارة اللبنانية لتنشيط السياحة بين البلدين. وتناول البحث أيضًا مساعدة باكستان للبنان في المجالات الّتي تمتلك فيها خبرات.

وعرضت الحسن مع سفير ​السويد​ يورغن ليندستروم، للمساعدات الّتي تقدّمها السويد للبنان على كلّ الأصعدة، خصوصًا في موضوع مكافحة ​العنف الأسري​ وتطوير السجون والتعاون في المجال الأمني ودعم البلديات من خلال برامج في ​الاتحاد الأوروبي​.

كما التقت النائبة ​رولا الطبش​ يرافقها المحامي محمد عالم، وتمّ البحث في مجمل الأوضاع في لبنان وفي شؤون انمائية وخدماتية تتعلق ب​مدينة بيروت​.

واستقبلت وفدًا من رؤساء روابط مخاتير لبنان الّذي سلّمها مذكرة تتضمّن مطالب تهمّ المختارين والمواطنين، مثل تحديث السجلات في دوائر نفوس لبنان كافّة ومكننة السجلات، وزيادة عدد الموظفين في دوائر الأحوال الشخصية في المناطق اللبنانية كافّة، وتفعيل دور المختار من خلال اعتباره من رجال الضابطة العدلية.

وطلب الوفد "إعفاء المختار من رسوم ​الجمارك​ لسيارة واحدة، أثناء الدورة الإنتخابية، كذلك إعفاء مكتب المختار من رسوم الهاتف لكون مكتب المختار حالة اجتماعية".

إلى ذلك، بحثت الحسن مع الوزير السابق ​نقولا تويني​ في شؤون عامة.

والتقت رئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​ وتمّ البحث في المشاريع التي تنفذها البلدية في المدينة.