أقامت "​مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري​" فطورا تكريميا لمناسبة عيد الامهات، على شرف عدد من زوجات ​شهداء الجيش​ و​قوى الأمن الداخلي​ في "مطعم قمر" بالتعاون مع مكتب الشهداء في ​وزارة الدفاع​.

والقت رئيس المؤسسة ليا العاقوري كلمة رحبت فيها بالحضور مشيرة إلى "أنك ربيتي بدموع العين وسهرتي الليالي وحدك، حاملة ألمك على اكتافك وابتسامتك على شفاهك لتربي اولادا هم امانة من رفيق دربك الذي ضحى بحياته من اجل عائلته الكبيرة وخسرته عائلته الصغيرة، وشرف لنا أن نعيد أمهات كانوا على قدر المسؤولية، ولم يخطئ من قال الدنيا أم".

وحضر الفنان راغب علامة معايدا الامهات ومفاجئا الحضور، والقى كلمة مقتضبة، حيا فيها ​المؤسسة العسكرية​ "التي جمعتنا في هذا اللقاء الذي تحييه مؤسسة الشهيد العاقوري، فكل الكلمات لا تعبر عن شكرنا وامتناننا لما قدمه الجيش من تضحيات بذلها ابطاله لنعيش بأمان واستقرار في بلدنا ​لبنان​".

واشاد علامة بمواقف وانجازات قائد الجيش ​العماد جوزيف عون​، مشددا على "​مكافحة الفساد​ و​السرقات​ التي نسمع عنها كثيرا في هذه الايام"، لافتاً إلى أن "المؤسسة العسكرية هي المنزهة عن الفساد والسرقات لكي تبقى ويبقى لبنان".