استهل الأمين العام لـ "​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​، جولته في ​طرابلس​ بتقديم واجب العزاء لرئيس كتلة "الوسط المستقل" ​نجيب ميقاتي​ وعائلته بوفاة شقيقته نهلا ميقاتي سوبرة، في دارة العائلة بمحلة الميناء، على رأس وفد من التيار.

ثم زار أحمد الحريري، الوزير السابق ​أشرف ريفي​ في مكتبه، برفقة مرشحة التيار للانتخابات الفرعية ​ديما جمالي​، حيث عقد مؤتمر صحافي دعا في خلاله ريفي اهل طرابلس الى "المشاركة الكثيفة في الانتخابات".

واكد الحريري "أننا لم نشعر ولو لمرة أننا بعيدون من بعضنا، وهناك مثل يقول الدم لا يصير ماء"، شاكرا ريفي على "دعمه لجمالي في هذه الانتخاباتط.

واعتبر أن "هناك زعلا من عودة الوفاق مع ​اللواء​ ريفي، من قبل الطرف الذي استفاد من عملية الفراق، ونحن ننظر الى الامام، ونتعلم من اخطاء الماضي لعدم العودة اليها، وان تكون هناك مرحلة تقسيم ادوار حقيقية لاعادة وهج القوى التي تتكلم فعليا عن مشكلات البلد ومشاريعه"، مشيرا إلى أن "معركتنا طويلة وتحتاج الى صبر".

كما لبى أحمد الحريري دعوة رجل الأعمال وسيم العقاد، إلى مأدبة غداء أقامها على شرفه، في حضور عدد من رجال الاعمال والفعاليات في طرابلس.

ثم تفقد أحمد الحريري وجمالي ارض المنطقة الاقتصادية في مدينة الميناء، في حضور مدير مرفأ طرابلس أحمد تامر والمستشار في المنطقة الاقتصادية حسان ضناوي ومجموعة من رجال الاعمال وممثلين عن الجمارك اللبنانية.

ثم زار أحمد الحريري وجمالي، منزل المرشح السابق للانتخابات النيابية شادي نشابة، في حضور مرشحي لائحة "المستقبل" في الانتخابات الماضية، نعمة محفوض، وليد صوالحي، جورج بكاسيني، ليلى تيشوري، وتم البحث في التطورات الانتخابية.

واختتم أحمد الحريري محطات جولته بزيارة جورج شبطيني، في منزله، في حضور راعي ابرشية طرابلس للموارنة المطران جورج أبو جودة، وعدد من الفعاليات الطرابلسية.