أفاد مراسل "​النشرة​" في ​النبطية​ بأن برودة قاسية تلف منطقتي النبطية و​اقليم التفاح​ نتيجة ​الطقس​ العاصف والماطر وان ​الامطار​ الغزيرة تتساقط بشكل غزير منذ الليلة الماضية وحتى ما بعد ظهر اليوم مصحوبة بعواصف رعدية ورياح هوجاء وضباب كثيف سيطر على المرتفعات الجبلية وحجب الرؤيا على الطرقات.
ولفت إلى أن الامطار المتساقطة تسببت بتشكيل برك من ​المياه​ على الطرقات، فيما فاضت مياه نهر ​الزهراني​ نتيجة ارتفاع منسبوه بعد تفجر الينابيع في ​نبع الطاسة​ واعالي اقليم التفاح، كما ارتفع منسوب ​نهر الليطاني​.
وقد ادت الرياح والعواصف الى اقتلاع عدد من اشجار الزيتون في منطقة النبطية، فيما لامس ​الضباب​ الكثيف المرتفعات وحجب الرؤية على الطرقات، ما دفع ​الدفاع المدني​ اللبناني في النبطية الى الطلب الى السائقين بقيادة سيارتحهم بحذر تجنبا للانزلقات و​حوادث السير​. كما ادت الرياح الى تساقط عدد من ​اللوحات الاعلانية​ على ​طريق الزهراني​ زفتا.
وادت غزارة الامطار الى صعوبة استيعابها في المجاري المائيىة وخاصة تحت ​جسر الزهراني​ مما ادى ل​زحمة سير​، كما تبلغ السائقون من سرية درك النبطية التي عمل عناصرها وضباطها على تنظيم السير عند المستديرات وفي وسط النبطية وابلغوا السائقين ​القيادة​ بتمهل بسبب الانزلاقات وكثافة مياه الامطار على اوتوستراد الزهراني - النبطية.