أكد عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب ​أسعد درغام​ أن "​التيار الوطني الحر​ يدعم الرجوع إلى هيئة المناقصات"، مشيراً إلى أن "إعطاء رأي شيء والهجوم على التيار أمر آخر، فما قاله النائب ​وهبي قاطيشه​ هو هجوم على التيار ورئيسه الوزير ​جبران باسيل​".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت إلى أنه "يجب البحث وتقديم الحلول على طاولة ​مجلس الوزراء​"، موضحاً "أننا وضعنا خطة للكهرباء على طريقة مستدامة وطويلة الأمد وتؤمن مدخول لخزينة ​الدولة اللبنانية​ وإذا كان هناك بدائل لدى أحد فليقدمها".

واعتبر أنه "على صعيد خطة ​الكهرباء​، فإن وزيرة الطاقة ​ندى بستاني​ أكدت أن يدها ممدودة للجميعـ وإذا لم يوافق مكون واحد على أي قضية فإن الأمور ستمشي ومن الخطورة الوقوف عند رأي فريق واحد تجاه ملف ذو أهمية كبيرة".

ورأى درغام أن "هناك خسارة بنصف مليار دولار في الكهرباء بسبب النازحين بالإضافة إلى المضاربة على اليد العاملة اللبنانية، كما أن العقطاع العقاري جامد في لبنان والمصارف تجني الأرباح على حساب الدولة، ولا نملك أي قطاع قوي"، مشيراً إلى "أننا محكومون بالتوافق وعلينا التوفق من أجل البلد لأن النجاح للجميع وفشل العهد فشل للجميع، ولم يكن الرئيس ميشال عون رئيسا لما كان لبنان يتمتع بالإستقرار الذي نحن فيه".

وأوضح أن "نسبة الموظفين في الدولة بلغت 35 بالمئة وعلى الأكيد ليس التيار الوطني الحر هو من قام بإدخال 5000 موظف إلى ملاك الدولة"، لافتاً إلى "أننا مع العودة الآمنة وليس العودة الطوعية ويجب عدم رهن عودة النازحين بالحل السياسي بسوريا".