نفذ ​الطيران الحربي السوري​ عدة غارات جوية مستهدفا مراكز هامة تابعة لتنظيم "​جبهة النصرة​" في جبل الزاوية ب​ريف إدلب​ الجنوبي.

وأفادت وكالة "​سبوتنيك​" الروسية بأن "الطيران الحربي السوري تمكن اليوم من تدمير مقر رئيسي لـ"هيئة تحرير ​الشام​" (جبهة النصرة) خلال احتضانه اجتماع ضم عددا من الإرهابيين بالإضافة إلى تدمير مستودع ذخيرة وأسلحة كانت المجموعات المسلحة تستخدمه في استهداف نقاط ​الجيش السوري​ في الأحياء السكنية في القرى والبلدات القريبة والواقعة تحت سيطرة الجيش السوري".

وأكد مصدر عسكري سوري للوكالة أن "الجيش السوري رصد تحركات للمجموعات المسلحة أثناء محاولة المسلحين نقل عتاد وذخيرة وأسلحة إلى مواقعهم في محاور التح والتمانعة و​خان شيخون​ جنوب إدلب حيث تم التعامل معهم عبر عدة وسائط نارية ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المسلحين وتدمير عدة آليات كانت بحوزتهم".

وعلى جبهة ​ريف حماة​ أوضح المصدر أن "المجموعات المسلحة قامت باستهداف مواقع الجيش السوري في بلدة الكريم والمشاريع والأحياء السكنية لبلدتي الرصيف والعزيزية بعدد من القذائف الصاروخية" مشيراً إلى أن "الأضرار اقتصرت على المادية" موضحاً أن "قوات الجيش ردت على مصادر إطلاق القذائف مستهدفة مواقع وتحركات المسلحين في قرى وبلدات جسر بيت الراس والحويز وقسطون والسرمانية بسهل الغاب شمال غربي حماة".