بالتعاون بين شركة الإتصالات الخلوية تاتش، والبيانات المتنقلة الأولى في ​لبنان​ بإدارة ​مجموعة زين​، مع منتدى MIT لريادة الأعمال في ​العالم العربي​، أقيم مؤتمر وحفل ختامي للنسخة الثانية عشر من مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة والتي عقدت بالشراكة مع "​البنك الدولي​" كشريك دولي و"المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان" (​إيدال​) كشريك حكومي.
وقام كل من رئيسة مجلس إدارة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي هلا فاضل والرئيس التنفيذي ل​شركة تاتش​ إمري غوركان بالإعلان عن الفائزين وتقديم الجوائز للفريقين اللبنانيين اللذين فازا في مسار الأفكار وهما Quadro في المركز الأول وDLOC Biosystems في المركز الثاني. أما في مسار الريادة الإجتماعية فقد فاز الفريق اللبناني Compost Baladi بالمركز الأول. وجرى الحفل في فندق ​الحبتور​ غراند في سن الفيل يوم الجمعة 29 آذار المنصرم، بحضور معالي وزير الإتصالات ​محمد شقير​ ومعالي وزير تكنولوجيا المعلومات عادل أفيوني، وعدد من المستثمرين ورواد الأعمال وعشاق التكنولوجيا، وحشد من الإعلاميين بالإضافة الى مدعوين من مختلف الأقطار العربية.
وكان قد خضع خمسة وستون فريقًا تأهلوا الى التصفيات النصف نهائية لجولة تحكيم في 28 آذار 2019، حيث عرضوا مشاريع شركاتهم الناشئة وأفكارهم ومؤسساتهم الاجتماعية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من مستثمرين وخبراء في هذا المجال. هذا واجتمعت الفرق مع مجموعة من المرشدين حيث استمعوا الى توجيهات وملاحظات حول سبل البحث عن التمويل وتعزيز سبل جذب المستخدم، الأطر القانونية، وتسويق العلامة التجارية، وسبل التأثير الاجتماعي. بعد هذه التوجيهات تم الإعلان عن المتأهلين التسعة والعشرين الى التصفيات النهائية للمسابقة الرسمية.
وفي 29 آذار المنصرم، عرض المتأهلون التسعة والعشرون الذين خضعوا لجولة تحكيمية أفكارهم ومشاريعهم المبتكرة للجمهور. وتم تقسيم العروض إلى مسارات عدة كما تم تقديمها من قبل المشاركين، والتي امتدت إلى مسار الشركات الناشئة ومسار الأفكار ومسار الريادة الاجتماعية.