استقبل رئيس ​بلدية طرابلس​ ​أحمد قمرالدين​، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من هيئة تنسيق العمل الاهلي البلدي، ضم مسؤول "​المؤتمر الشعبي اللبناني​" والمشرف على "​اتحاد الشباب الوطني​" المحامي عبدالناصر المصري الدكتور باسم عساف، والاعلامي محمد سيف.

وعرض الوفد النظامين الأساسي والداخلي للهيئة، لجهة "تحديد آلية للعمل المشترك والمنظم بين بلدية طرابلس و​نقابات المهن الحرة​، والاتحادات والنقابات العمالية والجمعيات، ورابطة ​المخاتير​ ولجان الأحياء"، وتم الاتفاق على "مواصلة اللقاءات، لوضع بروتوكول تعاون يعرض على المجلس البلدي".

كما التقى قمرالدين وفدا من "لقاء الثلاثاء" ضم الدكتورة لينا الطيب الرافعي، نقيب الأطباء السابق نبيل فتال، محمد شمسين وابراهيم دردري، في حضور رئيس لجنة ​البيئة​ والحدائق في البلدية المهندس ​محمد نور​ الأيوبي، وتمحور اللقاء حول مشاريع تنموية تخص منطقة ​أبي سمراء​.

وسلم الوفد رئيس البلدية، ورقة عمل تضمنت موضوع إزدياد مشاركة الجمعيات المنضوية في "اللقاء" في مشروع "الفيحاء تفرز" الذي تنفذه البلدية، كما تطرق البحث إلى "ضرورة فتح السكة ​البيضاء​ وسكة ​الشمال​ في أبي سمراء، للتخفيف من حدةالازدحام". وأبدى قمرالدين "تجاوبه مع المطالب وجهوزية البلدية، للعمل في هذه الطرقات وتزفيتها".