كشفت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّه "توافرت معلومات ل​مفرزة استقصاء جبل لبنان​ في وحدة الدرك الاقليمي، عن قيام شخص بترويج ​المخدرات​ في محلة ​الدورة​".

وبيّنت في بلاغ، أنّ "في تاريخ 13 نيسان 2019، توجّهت قوة من المفرزة إلى المحلة المذكورة وتمكّنت من توقيفه، بعد عملية مراقبة دقيقة وإطباق سريع، وذلك قبل أن يقوم باستعمال مسدس حربي بحوزته، ويُدعى: "غ. ا." وهو لبناني من مواليد عام 1970".

وأوضحت المديرية أنّه "تبيّن أنّه كان يقوم بترويج المخدرات على متن سيارة نوع "دييو" لون زيتي، وضبط بحوزته كمية كبيرة من المخدرات معدّة للترويج عبارة عن: 68 مظروفًا من النايلون بداخلها مادة بودرة ​الكوكايين​، 29 مظروفًا من النايلون تحتوي على مادة باز الكوكايين، 11 كيسا من النايلون بداخلها مادة السالفيا، 517 غرامًا من ​حشيشة الكيف​ موضبة داخل 12 قطعة، و3 مظاريف من حبوب الترامادول بداخل كل واحد منها 10 حبات، إضافة إلى مبلغ مالي، مسدس حربي مع ممشط و7 طلقات صالحة للاستعمال، سكين موس و4 هواتف خلوية".

ولفتت إلى أنّ "الموقوف سُلّم مع المضبوطات إلى القطعة المعنيّة، لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص".