شاركت شركة الإتصالات الخلوية "تاتش"، في فعاليات معرض ​لبنان​ الدولي السنوي للتكنولوجيا SmartEx الذي أقيم من 10 وحتى 13 نيسان الجاري فيSeaside Arena في واجهة ​بيروت​ البحرية، من خلال عرض أحدث الإبتكارات في جناحها.

هذا وتعاونت ​شركة تاتش​ مع ​نوكيا​، لعرض إمكانات 5G لناحية سرعة الاستجابة أو Latency. ولعرض ذلك، اعتمدت نوكيا تقنية الواقع الإفتراضي للعبة كرة الطاولة (Ping Pong) حيث ارتدى اللاعبون نظارات خاصة منOculus ، ليشعروا وكأنهم في مباراة حقيقية يتنافسون مع لاعبين آخرين. انطلقت اللعبة باستخدام شبكة الجيل الرابع مع وقت استجابة تراوح بين 40 الى 80 جزء من الثانية، ولم يكن بمقدور اللاعبين تمرير الكرة في الوقت المناسب. لاحقاً، تم الانتقال الى تقنية الجيل الخامس بمعدل 3.5 جيجا هارتس- والتي أتاحت الوصول الى سرعة قصوى للاستجابة لم تتعد 3 الى 8 جزء من الثانية، حيث أصبح بمقدور اللاعبين تمرير الكرة وتحقيق النقاط.
كما قدّمت تاتش عرضاً لأحدث الحلول الرقمية والمبتكرة المخصصة للشركات والمؤسسات (B2B)، وقام فريق من إدارة الشركة بتقديم ركن الخدمة الذاتية الجديد. هذا وشارك في جناح تاتش شركات ناشئة ورواد أعمال من الذين شاركوا في برنامج تاتش للإبتكار (Touch Innovation Program - TIP) المميز.