رأت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​ديما جمالي​ ان "نتيجة الانتخابات النيابية جيدا جدا، وهذه المعركة لم تكن معركة ديما جمالي فقط بل معركة ​تيار المستقبل​، لأن الطعن بنيابتي من قبل المجلس الدستوري استهدف رئيس الحكومة سعد الحريري، هذه المعركة كانت عبارة عن استهداف سياسي ورسالة واضحة للحريري ولتياره".

وأكدت في حديث تلفزيوني ان "كل تيار المستقبل أخذ هذه الحملة الانتخابية على محمل الجد، تعاطينا مع الانتخابات الفرعية بجدية، لأنها كانت معركة مفصلية ورمزية بالنسبة لنا". وشددت على ان "الحريري لا يمكن كسره في ​طرابلس​".

وأضافت "هناك وجع كبير على صعيد طرابلس وعكار. اليوم لا استطيع ان الوم الناس الذين لم يصوتوا. طرابلس تستحق الكثير من ذلك وامامنا مسؤولية لتحسين الاوضاع المعيشية والحياتية"، لافتا إلى ان "هناك تمثيل نسائي مميز بين مجلس الوزراء والنواب وعلينا ان نحتذي بالتمثيل الاكبر في كل المؤسسات العامة. الوزيرتان ريا الحسن وفيوليت الصفدي نموذج يحتذى به في هذه المدينة".

وأكدت ان "وحدة الصف هي الاهم في هذه المرحلة لانها تصب في مصلحة المدينة من اجل تنفيذ المشاريع الانمائية والاقتصادية. كما ان نتيجة التصويت اثبتت قوة "تيار المستقبل" في الشارع الطرابلسي من جديد و أهل طرابلس جددوا وفاءهم للرئيس الحريري".