استقبل وزير الاتصالات ​محمد شقير​، سفراء ​أرمينيا​ فاهاكن اتابكيان، و​كوريا الجنوبية​ جونغلي شوا، وتونس ​كريم بودالي​، وبحث معهم في العلاقات الثنائية وسبل تنميتها خصوصا على المستوى الاقتصادي.

بداية التقى شقير سفير أرمينيا، فأكد "اهتمام ​لبنان​ بتقوية العلاقات الاقتصادية مع أرمينيا على أكثر من مستوى"، مشيرا الى "ضرورة العمل على زيادة التبادل التجاري وتفعيل الاستثمار البيني في ظل وجود فرص واعدة خصوصا في لبنان، كما ان ​السياحة​ تعتبر قطاعا واعدا".

من جهته، أكد فاهاكن استعداده للعمل مع المعنيين في بلاده على اتخاذ الاجراءات اللازمة لزيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء مع سفير كوريا الجنوبية، عرض شقير التقدم الحاصل على مستوى تطوير ​قطاع الاتصالات​ في لبنان. كما بحث معه في إمكان استفادة لبنان من الخبرات المتقدمة لدى كوريا في هذا مجال.

وتناول شقير مع سفير تونس العلاقات الاقتصادية الثنائية، فشدد على انها "لا تزال دون المستوى المطلوب خصوصا ان هناك الكثير من المجالات والقطاعات الواعدة".

وعرض خطط ​الحكومة​ للنهوض ب​الاقتصاد اللبناني​ ومشاريع مؤتمر "سيدر" والجهود التي تبذلها ​وزارة الاتصالات​ لتطوير القطاع.